PostHeaderIcon أي من خدمات البريد الإلكتروني أفضل!!!



هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة البريد الإلكتروني مثل hotmail , Yahoo ,Google و مكتوب خدمة البريد الإلكتروني العربي.
لكن هناك بعض المميزات التي تجعل من خدمة البريد الإلكتروني افضل ممن سواها على سبيل المثال خدمة POP وهي التي تمكن المستخدم للبريد من استيراد و معاينة صندوق الوارد من خلال برامج إدارة البريد الإلكتروني كبرنامج Outlook أو Thunderbird أو غيرها من البرامج.


بالنسبة لبريد hotmail و Yahoo فانها لاتوفر هذه الخدمة مجانا بينما نجد خدمة بريد Google فانها توفر خدمة POP بالاضافة إلى IMPA لأستقبال الرسائل و إدارتها.
لذا تعتبر خدمة البريد الإلكتروني المفضلة لدى الكثيرين لعدة اسباب سوف اتطرق اليها

1- المساحة المتاحة للبريد الإلكتروني: توفر خدمة البريد الالكتروني من جوجل تقريبا 7 جيجا بايت و هذا يعني ان المستخدم لن يضطر لحذف اي رسالة بسبب عدم وجود مساحة كافية لدية.

2- توفر جوجل للمستخدمين خدمة التقويم وتدوين الملاحظات والمواعيد الهامة وبذلك يستطيع المستخدم التعرف على مهامه اليومية و التاكد من اتمامها من على اي جهاز وفي اي وقت.

3- توفر جوجل خدمة مزامنة جهات الاتصال و البريد الالكتروني من حسابك البريدي في جوجل إلى جهاز الهاتف هذا يعني انه بامكانك تخزين جميع الارقام الموجودة بهاتفك بحسابك بالجوجل واستعادتها متي تشاء وبذلك تضمن عدم ضياعها للأبد بسبب عطل الهاتف او اي مشاكل آخرى.

4- كل مستخدم لبريد جوجل بامكانة الحصول على موقع مجاني ودون الحاجة للتسجيل كل ماستطلبه الامر تسجيل الدخول بحساب البريد الالكتروني واختيار واجهة الموقع في دقائق و يصبح لديك موقع باسمك.

5- توفر جوجل خدمة المدونات الاكترونية وهي الاتي استخدمها في مدونتي وهي تدعم اللغة العربية و تتيح الكثير من الخيارات و المرونة في التعامل مع المدونات الالكترونية.

6- توفر جوجل خدمة Google docs وهذه الخدمة تغنيك عن حمل فلاش ميموري لتخزين الملفات حيث تقوم بتخزين المستندات وعروض الباوربوينت على حسابك بالجوجل وبامكانك فتح وطباعة مستنداتك من اي جهاز.

7- الموقع الشهير youtube اذا كنت تملك حساب في الجوجل فانت لديك حساب في اليوتيوب لأنه جزء من خدمات جوجل.

8- توفر جوجل ماب خدمة الخرائط وتحديد المواقع.

9- المفضلة الالكترونية Google bookmark: من خلال هذه الخدمة تستطيع ان تحفظ مواقعك المفضلة في حسابك بالجوجل وتستطيع الوصول إلى هذه المواقع من على اي جهاز وفي اي مكان دون الخوف من ضياع مواقعك المفضلة بغد الفرومات.

10- خدمة البريد الصوتي و التي سوف تطلقعا جوجل قريبا و هي في مرحلة التجريب، هذه الخدمة ستحدث ثورة في عالم الاتصالات الدولية حيث ستوفر الاتصال الدولي باسعار منافسة بالاضافة إلى امكانية ارسال رسائل صوتية من خلال البريد الالكتروني مجانا تماما كما ترسل الرسائل النصية.

11- خدمة جوجل للهواتف المحمولة Google mobile وهذه الخدمة تحتاج لموضوع منفصل لتوصيح مميزاتها العديدة و التي لاتقدر بثمن.

هذا بالاضافة إلى الكثير من الخدمات التي لايتسع المجال لذكرها او الخدمات التي لاتزال تحت التطوير و التجربة.



1 تعليقات:

asssssssssssa يقول...

مقاله ممله عبيطه

إرسال تعليق